مجتمع مدني

تكريم المصور الصحفي محمد العبوسي على منصة المهرجان المتوسطي، تكريم للجسد الإعلامي بالناظور.

تكريم المصور الصحفي محمد العبوسي على منصة المهرجان المتوسطي، تكريم للجسد الإعلامي بالناظور.

أنفاس بريس 24: متابعة

شهدت السهرة الافتتاحية للمهرجان المتوسطي في دورته العاشرة التي يحتضنها فضاء كورنيش الناظور، تكريم المصور الصحفي الشاب محمد العبوسي.

حيث أن هذا التكريم جاء في إطار فعاليات المهرجان الذي تنظمه الجمعية المتوسطية للتنمية بالناظور احتفاء بعيد العرش المجيد، والذي تستقب نسخته العاشرة الممتدة من 26 إلى 28 يوليوز 2024 عددا من الفنانين المحليين وكذا المعروفين على الصعيدين الوطني والدولي.

جدير بالذكر أن العبوسي اِشتغل مصورا صحفيا وأحيانا متعاونا في بداياته، لـدى كبريات مؤسسات منابر الشبكة العنكبوتية والورقية، على الصعيدين الوطني والمحلي منه ليستقر أخيرا في جريدة ناظور سيتي الإلكترونية التي ترعرع بين أحضانها، وأسعفته جرأته وجسارته في العمل لتبوأ مكانة عالية في العمل الصحفي والتصوير الفوتوغرافي، جعلته نجم الكاميرا بالناظور.

حيث أن تكريم محمد العبوسي على خشبة المهرجان المتوسطي بالناظور، اعتبره الكثيرون من أهل الميدان تكريما للأسرة الإعلامية والصحافية بالناظور كافة، باعتباره أحد أبرز مكوناتها، وأن هذا التكريم الذي أهداه العبوسي لزملائه اعتراف بما يبذله صحافيو الإقليم من جهود لتغطية مختلف الأحداث والتظاهرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى