مجتمع مدني

عائلة بيدا بآزمور تشكر على تعزية في وفاة والدتهم مي فاطمة

عائلة بيدا بآزمور تشكر على تعزية في وفاة والدتهم مي فاطمة

أنفاس بريس 24: محمد الصفى

بسم الله الرحمن الرحيم
وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ.. صدق الله العظيم.
والحمد لله الذي أعطانا فشكرنا، ثم أخذ منا فصبرنا، وحسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم أجرنا في مصيبتنا وألهمنا جميل الصبر والسلوان في فقدان والدتنا المشمولة برحمة الله تعالى مي فاطمة زوجة المرحوم بيدا أحمد
بخالص عبارات الشكر والعرفان يتقدم ابناء الفقيدة رشيد ، خالد ، حسن و خديجة نيابة عنهم و كافة أفراد عائلتهم الكبيرة والصغيرة، لكل الإخوة والأصدقاء والأقارب والجيران والاصهار ، ولكل من قام بالاتصال هاتفيا أو شاركهم العزاء بالحضور او عبر صفحات التواصل ووسائل الإعلام في وفاة الفقيدة .
وفي كلمة موجهة للمعزين، نتضرع إلى المولى عزوجل، أن يحفظ الجميع ذخراً وسنداً وأن يرعاهم بعنايته وأن يجنبهم كلّ مكروه، شاكرا للجميع جميل عبارات المواساة التي كان لها الأثر الكبير في التخفيف من وطأة الحزن والألم سائلين الله تعالى أن يتغمّد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيحَ جنانه إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه.
شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنّا خير جزاء، داعين الله العلي العظيم أن يحفظ الجميع وأن يسبغ عليهم وعلى ذويهم دوام الصحة وألا يريهم مكروها في عزيز أبدا، إنه نعم المولى ونعم النصير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى